الصفحه الرئيسيه » أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط.. فعاليات مهرجان العالم علمين 2023 تنطلق غداً في مصر

أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط.. فعاليات مهرجان العالم علمين 2023 تنطلق غداً في مصر

بواسطة Mironf7edAd3x191imuC@hlRa6i9OswA_ClcEKuznetsov

تنطلق غداً فعاليات مهرجان العلمين 2023 في مدينة العلمين الجديدة، التي تستمر حتى 26 أغسطس، ويعد الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط، ويقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط.. فعاليات مهرجان العالم علمين 2023 تنطلق غداً في مصر
يستقبل المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الرياضية والفنية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية في مدينة العلمين الجديدة.
ويشهد الحدث مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى مشاركة كبرى شركات التنظيم والحفلات بمصر والوطن العربي في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، والحفلات الغنائية التاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.
تقام الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة على مدار الـ24 ساعة مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.
ويشارك بالفعاليات أكثر من 40 نجماً في مختلف المجالات، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، عروض للطائرات آر سي، بطولة للتجديف، بطولة بادل عالمية دولية، بطولة لكرة القدم الشاطئية، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، وغيرهم من النشاطات.
وقد عقد المهرجان مؤتمراً صحفياً فى نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ليعلن عن إقامة فعاليات المهرجان للموسم الصيفى 2023 تحت عنوان العالم علمين.
ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاساً طبيعياً لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط.
ويشارك فى المهرجان نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين فى مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر المتوسط.
ومن بين فعاليات المهرجان بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجماً من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، كما سيقام سباق تراياثلون مكون من 3 رياضات السباحة – ركوب الدراجات – الجري.
سيتم تنظيم بطولة دولية للبادل وعروض للطائرات آر سي وسباق للسيارات وتحدي جيت سكي كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.
وتضم الفعاليات كذلك عرض أزياء لـمايكل سينكو، وحفلات موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربي تتضمن حفلاً للموسيقار الكبير عمر خيرت بالإضافة لحفل لمغنى الراب العالمى RUSS، وتشهد الفعاليات انطلاق حفل جوائز العلمين لتكريم أفضل المبدعين فى الوطن العربى وتتويج الفائزين في الموسم.

مقالات ذات الصلة

© 2021 إقليمي | كل الحقوق محفوظة