الصفحه الرئيسيه » إلغاء بطاقات الصعود الورقية للرحلات المغادرة من دبي بواسطة طيران الإمارات

إلغاء بطاقات الصعود الورقية للرحلات المغادرة من دبي بواسطة طيران الإمارات

بواسطة Mironf7edAd3x191imuC@hlRa6i9OswA_ClcEKuznetsov

أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم الجمعة، أنها ستتبنى نظام الصعود إلى الطائرة الرقمي للمغادرين من دبي ابتداءً من 15 مايو، وذلك في خطوة هادفة لتسهيل الرحلات للعملاء وضمان تجربة سفر رقمية آمنة ومريحة.

إلغاء بطاقات الصعود الورقية للرحلات المغادرة من دبي بواسطة طيران الإمارات
توضح الشركة في بيانها أن الركاب الذين ينهون إجراءات السفر في المبنى (3) بمطار دبي الدولي، سيتمكنون من الحصول على بطاقات الصعود الالكترونية عبر البريد الالكتروني أو رسائل نصية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين الذين ينهون إجراءات سفرهم عبر الإنترنت تحميل بطاقة الصعود إلى “Apple Wallet” أو “Google Wallet”، أو تلقيها عبر تطبيق طيران الإمارات.
كما يتم إرسال إيصال الأمتعة المسجلة بشكل مباشر عبر البريد الالكتروني أو تطبيق “طيران الإمارات”. تتوجه هذه المبادرة الإيجابية نحو التقليل من النفايات الورقية بشكل كبير، مع تقديم تجربة سفر رقمية سلسة ومريحة للمغادرين من دبي. تقلل هذه الخطوة أيضاً من خطر فقدان بطاقات الصعود أو نسيان مكان وضعها، مما يعزز راحة الركاب أثناء السفر.
يمكن للمسافرين استغلال بطاقة الصعود الرقمية بكل سهولة خلال الرحلة، سواء أثناء التسوق في سوق دبي الحرة، أو إجراءات الأمن، أو صعودهم إلى الطائرة، فقط من خلال عرض البطاقة الرقمية على هواتفهم المحمولة، حيث يتولى وكلاء طيران الإمارات وموظفي المطار مسح رمز الاستجابة السريعة QR الموجود على البطاقة أثناء حركة الركاب داخل المطار وعلى الأبواب.
مع ذلك، قد يكون هناك بعض الركاب الذين لا يزالون بحاجة لبطاقة صعود ورقية إلى الطائرة، وسيتم طباعتها لهم، مثل العائلات التي تسافر مع الرضع، والأطفال الذين لا يرافقهم أهلهم، والركاب الذين يحتاجون إلى مساعدة خاصة، والركاب الذين يواصلون سفرهم مع شركات الطيران الأخرى، وكل الركاب الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 إقليمي | كل الحقوق محفوظة