الصفحه الرئيسيه » بطولة القوات البحرية المصرية: عملية إنقاذ ناجحة للنش سياحي في قاعدة البحر الأحمر البحرية

بطولة القوات البحرية المصرية: عملية إنقاذ ناجحة للنش سياحي في قاعدة البحر الأحمر البحرية

بواسطة Mironf7edAd3x191imuC@hlRa6i9OswA_ClcEKuznetsov

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية عن عملية إنقاذ ناجحة وشجاعة قامت بها القوات البحرية، حيث تمكنت من إنقاذ لنش سياحي يستقله 37 فردًا من مواطنين مختلفي الجنسيات، بعد أن تعرض لخطر الغرق في البحر الأحمر.

بطولة القوات البحرية المصرية: عملية إنقاذ ناجحة للنش سياحي في قاعدة البحر الأحمر البحرية
ذكر المتحدث العسكري، في منشور له على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن القوات المسلحة تلقت إشارة استغاثة من اللنش، الذي كان يستقله 14 فردًا من بريطانيا، 3 من ألمانيا، 4 من بلجيكا، 3 من أسبانيا، فرد واحد من أيرلندا وآخر من سويسريا، بالإضافة إلى 8 أفراد من طاقم اللنش و3 غطاسين مصريين.
وفي رد فعل سريع وحاسم، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإرسال لنش مرور ساحلي لتقديم الدعم والإنقاذ. وقد نجحت العملية بشكل كامل، حيث تمكنت القوات من إنقاذ جميع الأفراد على متن اللنش السياحي، وتقديم الرعاية الطبية والإدارية الضرورية لهم فور وصولهم إلى الرصيف الحربي.
أشار المتحدث العسكري إلى أن هذه العملية البطولية تأتي في إطار استمرار جهود القوات البحرية المصرية الرامية لدعم أعمال البحث والإنقاذ البحري على طول السواحل المصرية، مؤكداً على الالتزام الدائم للقوات المسلحة بالحفاظ على سلامة وأمان جميع المواطنين والزوار في مصر.

مقالات ذات الصلة

© 2021 إقليمي | كل الحقوق محفوظة