الصفحه الرئيسيه » محمد بن زايد: سلامة المواطنين والمقيمين وأمنهم على رأس أولويات حكومة الإمارات

محمد بن زايد: سلامة المواطنين والمقيمين وأمنهم على رأس أولويات حكومة الإمارات

بواسطة Mironf7edAd3x191imuC@hlRa6i9OswA_ClcEKuznetsov

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، على أن حفظ أمن وسلامة المواطنين والمقيمين يتصدر قائمة أولويات الحكومة الإماراتية.

محمد بن زايد: سلامة المواطنين والمقيمين وأمنهم على رأس أولويات حكومة الإمارات

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة، عن امتنانه للمستوى العالي من الوعي والمسؤولية الذي أبداه الجميع خلال الأحوال المناخية الأخيرة التي عصفت بالبلاد.

وأصدر رئيس الدولة توجيهاته للهيئات المختصة بضرورة سرعة تقييم حالة البنية التحتية في جميع أنحاء الدولة وتحديد الأضرار الناتجة عن الأمطار الغزيرة القياسية التي شهدتها الدولة، وهي الأعلى منذ بداية تسجيل البيانات المناخية في العام 1949.

كذلك، أمر سمو رئيس الدولة بتوفير الدعم الضروري لكافة الأسر التي تأثرت بالأمطار في مختلف المناطق، ووجه بنقل الأسر المتضررة إلى مواقع آمنة بالتنسيق مع الجهات المحلية.

وأشاد سموه بمجهودات جميع العاملين في فرق الطوارئ والأزمات الوطنية والمحلية والأجهزة المعنية بإدارة عمليات الإنقاذ والإجلاء خلال فترة الأمطار والفيضانات والظروف المناخية الصعبة، مما كان له دور كبير في حماية الأرواح والممتلكات.

وأثنى سموه على التضامن الكبير الذي أبداه مجتمع الإمارات خلال هذه الأحوال الجوية، مما يعكس القيم الأصيلة للمجتمع الإماراتي.

مقالات ذات الصلة

© 2021 إقليمي | كل الحقوق محفوظة