الصفحه الرئيسيه » معرض الشارقة يتألق بأكبر قطعة من الزمرد الخام في العالم

معرض الشارقة يتألق بأكبر قطعة من الزمرد الخام في العالم

بواسطة Mironf7edAd3x191imuC@hlRa6i9OswA_ClcEKuznetsov

كشفت الدورة الـ53 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بالشارقة، في يومه الافتتاحي في 31 يناير، عن العديد من التصاميم الحصرية والنادرة من الذهب والمجوهرات، وأصبح هذا الحدث المرموق، الذي يقام بالتعاون بين مركز اكسبو الشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، أصبح أحد أبرز الأحداث النوعية المتخصصة لخبراء الفخامة في جميع أنحاء العالم، حيث يعرض مجموعة فريدة من نوعها من الساعات الفاخرة والألماس والذهب والأحجار الكريمة.

معرض الشارقة يتألق بأكبر قطعة من الزمرد الخام في العالم

يشارك في المعرض أكثر من 500 عارض من كبرى الشركات والعلامات التجارية المحلية والعالمية المتخصصة بالساعات والذهب والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والزمرد وقطع المجوهرات الثمينة والنادرة، ويؤكد المعرض على مكانة المنطقة المزدهرة كمركز للمنتجات الفاخرة، ومن أبرز ما يقدمه المعرض هذا العام عرض واحدة من أكبر أحجار الزمرد الخام في العالم، والتي يصل وزنها إلى أربعة كيلوغرامات، وتأتي بشهادة المختبر السويسري المختص بإصدار التقارير حول أبرز الأحجار الكريمة النادرة. لا يؤكد هذا العرض النادر على خصوصية المعرض فحسب، بل يوفر أيضًا للحاضرين فرصة فريدة للتعمق في عالم الأحجار الكريمة الرائع.

ويمتد المعرض على مساحة 30 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يجذب الزوار بمجموعة متنوعة من القطع الحصرية والمصممة حسب الطلب، إلى جانب مسابقة دولية لتصميم المجوهرات تهدف إلى تكريم المواهب الناشئة، يقدم موسم 2024 مجموعة مثيرة من التصميمات الحصرية من صانعي المجوهرات والساعات المشهورين، مما يعزز سمعة المعرض باعتباره رائدًا في سوق المنتجات الفاخرة.

يقدم العارضون من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والهند وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة وغيرها، أحدث ابتكاراتهم، مما يجذب انتباه المعنيين بالصناعة وهواة الجواهر الثمينة على حد سواء. يفتح هذا الحدث أبوابه من الأربعاء إلى الأحد، ويوم الجمعة من 3 إلى 10 مساء، مقدماً لزواره إلى جانب أجنحة عرض الساعات والمجوهرات مجموعة من البرامج والفعاليات والأنشطة المتخصصة في حرفة صناعة وتشكيل وتصميم الذهب والمجوهرات والتعريف بأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال واللقاء بخبراء لهم تجاربهم الطويلة التي تلهم المصممين والصاغة وتساعدهم على استكشاف مهاراتهم وتنمية إبداعاتهم في هذا القطاع.

مقالات ذات الصلة

© 2021 إقليمي | كل الحقوق محفوظة