الصفحه الرئيسيه » “عالم وارنر براذرز أبوظبي” يعلن عن افتتاح ألعاب جديدة

“عالم وارنر براذرز أبوظبي” يعلن عن افتتاح ألعاب جديدة

بواسطة Mironf7edAd3x191imuC@hlRa6i9OswA_ClcEKuznetsov

  تستعد “عالم وارنر براذرز أبوظبي”، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، لإعادة افتتاح لعبة “الرعب مع سكيركرو” بحلتها الجديدة، التي ستعزز عند افتتاحها في 30 مايو الجاري من الخيارات الترفيهية المتنوعة والمميزة، التي تحتضنها المدينة الترفيهية، والتي يبلغ عددها 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً، يناسب جميع الأعمار.

"عالم وارنر براذرز أبوظبي" يعلن عن افتتاح ألعاب جديدة

وسيستمتع ضيوف لعبة “الرعب مع سكيركرو” التي تقع في منطقة غوثام سيتي بأقصى درجات الحماس والتشويق، إذ ستحلق بهم عالياً في الهواء في مغامرة فريدة من نوعها. وعلى متن اللعبة، سيصعد الضيوف على مقاعد متصلة بمحور مركزي يحلق بهم في الهواء، ويلتف بقوة باتجاه عقارب الساعة، في الوقت الذي تدور فيه المقاعد بحركة دائرية قوية، بزاوية 360 درجة في تجربة تشعل الحماس والتشويق.

وقد تم إعادة تصميم الواجهة الخارجية لهذه اللعبة، بحيث تضفي المزيد من ملامح التشويق على أفق منطقة غوثام سيتي، فمع بدء اللعبة وتحليقها في الهواء تبدأ العينان الواقعتان في الجزء العلوي من اللعبة بالوميض، لتعزز من المؤثرات البصرية ومشاعر الرعب والتشويق.

كما تتميز اللعبة الجديدة أيضاً بسعة ركوب أكبر، بحيث تستوعب حالياً ما يصل إلى 24 ضيفاً في كل مرة.

وبهدف ضمان سلامة الضيوف، خضعت لعبة “الرعب مع سكيركرو” للعديد من اختبارات الأداء الصارمة، وستتبع كل إجراءات التباعد الاجتماعي المعمول بها في جميع الألعاب والمرافق الترفيهية المختلفة في المدينة الترفيهية.

ولضمان توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع، اتخذت “عالم وارنر براذرز أبوظبي” العديد من الإجراءات الاحترازية الإلزامية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف، بما في ذلك حاملو البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة، التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر.

مقالات ذات الصلة

© 2021 إقليمي | كل الحقوق محفوظة